Header Ads Widget

Responsive Advertisement

سياسة الخصوصية

 Privacy policy

سياسة الخصوصيـــــــــــة

 إن إستخدام المواقع و الانترنت بشكل عام قد يخزن بعض المعلومات التعريفية و الشخصية و يسجلها بشكل تلقائي من أجل الحماية و الرقابة و منه فإننا نلتزم بالحفاظ على سرية مثل هذه البيانات ولا نسعى لجمع أي معلومات شخصية غير ما يسمح لنا بتوفير الخدمات النوعية وتحليل قابلية أخبارنا للقراءة.

وبإمكانكم سحب موافقتكم على استخدام بياناتكم الشخصية في أي لحظة ليكون ساري المفعول في وقت لاحق. ولهذا الغرض أو في حال وجود أسئلة لديكم بشأن سياستنا في مجال الخصوصية بشكل عام   .

- موقع "education alg" يقوم بإستخدام الإعلانات.

- إعلانات جوجل أدسنس لا تحصل على معلوماتك و بياناتك الشخصية أو أرقام هاتفك أو كلماتك السرية إنما تسجل رقم الip الخاص بك فقط لتوصل خدماتها لك.

- المعلومات التي تحصل عليها جوجل ادسنس هي معلومات تفيد بتحديد إهتمامات الزائرين و تحديد نوع الإعلانات التي سيتم عرضها للزائر فقط و لا تعتبر تدخلا في خصوصيات المستخدم.

جمع المعلومات

عند استخدام موقعنا و خدمتنا قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات محددة للتعريف الشخصي التي تساعدنا في الاتصال أو معرفة بعض المعلومات، وقد تشمل معلومات التعريف الشخصي - ولن تقتصر على عنوان البريد الالكتروني واسمك والهاتف، معلومات أخرى.

بيانات السجل

وقد نجمع أيضا معلومات يرسلها متصفحك حينما تزور موقعنا و خدمتنا (بيانات السجل). وقد تشمل بيانات السجل معلومات مثل عنوان بروتوكول جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونوع المتصفح وإصداره وصفحات خدمتنا التي تقوم بزيارتها والوقت والتاريخ والمدة التي تقضيها على هذه الصفحات وإحصائيات أخرى. بالإضافة لهذا قد نستخدم خدمات طرف ثالث مثل تحليلات جوجل التي تجمع وتراقب وتحلل هذا النوع من المعلومات لزيادة كفاءة تشغيل خدمتنا. ومزودي الخدمة في الطرف الثالث لديهم سياسات الخصوصية الخاصة بهم ويعلنون عن كيفية استخدام مثل هذه المعلومات.

الكوكيز

هي ملفات بها كمية صغيرة من البيانات وقد تشمل مُعرف نادر مجهول. يتم إرسال الكوكيز إلى متصفحك من موقع على الشبكة الالكترونية ويتم تخزينها في القرص الصلب بجهازك . نستخدم "الكوكيز " لجمع المعلومات. يمكنك توجيه متصفحك بان يرفض كل ملفات التعريف ( الكوكيز ) أو إن تحدد متى يتم إرسال ملفات التعريف. ومع ذلك ان كنت لا تقبل ملفات التعريف فقد لا تتمكن من استخدام بعض أقسام خدمتنا.

مزودي الخدمة

قد نستخدم شركات وأفراد كطرف ثالث لتسهيل خدمتنا ولتوفير الخدمة نيابة عنا ولأداء الخدمات ذات الصلة بالخدمة أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا. وهذه الأطراف الثالثة لديها إمكانية الوصول لمعلوماتك الشخصية فقط للقيام بهذه المهام نيابة عنا وهي ملتزمة بعدم الكشف أو استخدامها لأي غرض أخر.

الاتصالات

قد نستخدم معلوماتك الشخصية لمراسلتك بنشرات إخبارية ، والتسويق أو مواد ترويجية ، وغيرها من المعلومات التي قد تهمك . ويحق لكم اختيار عدم تلقي اي - أو - كل هذه الرسائل من خلال إتباع رابط إلغاء الاشتراك أو التعليمات المتوفرة في أي رسالة الكترونية مرسلة من قبلنا.

تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 18/20/1120

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضروريا.ً